دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-29

السفير الماليزي يزور مخيم حطين .. وتوزيع مساعدات لـ1400 أسرة

الراي نيوز - 

زار السفير الماليزي محمد نصري عبد الرحمن وعقيلته ووفداً من السفارة الماليزية في عمان، مخيم حطين، لتوزيع مساعدات على 1400 اسرة في مخيمات محافظة الزرقاء حطين والسخنة والزرقاء.

وكان في استقبال السفير الماليزي مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان ورئيس لجنة خدمات مخيم حطين صالح عبد العزيز ومدير مكتب الدائرة لمحافظة الزرقاء محمد شديفات.

وجاءت زيارة السفير الماليزي لتوزيع مساعدات عينية مقدمة من الحكومة الماليزية للأسر المعوزة في مخيمات محافظة الزرقاء.

وهنأ خرفان في مستهل كلمة القاها امام الحضور الحكومة الماليزية والشعب الماليزي بمناسبة اليوم الوطني الماليزي مثمنا الدعم الماليزي للشعبين الأردني والفلسطيني المستمر ما يدل على العلاقات المتينة بين البلدين كما تقدم خرفان بالشكر والتقدير لدعم الحكومة الماليزية للأونروا التي تسعى بدورها مع الحكومة الأردنية جاهدين لتحسين الظروف المعيشية للاجئين الفلسطينيين في مخيمات المملكة الثلاثة عشر والذي يصل عددهم الى 70 ألف لاجئ فلسطينيي.

وتقدم السفير الماليزي بالشكر والتقدير لدائرة الشؤون الفلسطينية على تنسيق هذه الزيارة وتسهيل آلية توزيع المساعدات مؤكدا تضامن الحكومة الماليزية مع الشعب الفلسطيني واللاجئين الفلسطينيين، وقام السفير الماليزي ومدير الشؤون الفلسطينية بجولة لعدد من منازل الأسر المعوزة في المخيم وتم تقديم طرود مساعدات خاصة بفصل الشتاء.

 

 

 


عدد المشاهدات : ( 586 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .